فوائد الانتقال لمنزل جديد

 

من أهم فوائد الانتقال إلى منزل جديد هو الرغبة فى التغيير والتوسعة حيث أنه فى البداية يكون السكن ضيق والمساحة صغيرة ولكن مع مرور الزمن وإنجاب الأطفال وزيادة عدد أفراد الأسرة يصبح المكان لا يتسع لعدد أفراد الأسرة فيلزم هنا البحث عن منزل جديد يكون ذو مساحة أكبر من المنزل القديم حتى يشمل جميع أفراد الأسرة .

فوائد الانتقال على منزل جديد

والانتقال من المنزل القديم إلى المنزل الجديد له أثره وتوابعه حيث أن فى المنزل القديم قد عشت فيه وتعرفت على جيرانك عرفتهم وعرفوك وتعاملت معهم وتعاملوا معك فأصبحت كأنك بين أهلك وعشيرتك والانتقال إلى المنزل الجديد سوف تعيد الكرة مرة أخرى وتتعرف على جيرانك والحى الذى ستسكن فيه وهذا يتطلب منك الصبر وسوف تأخذ وقتا حتى يمكنك التأقلم مع الجيران والحى.

نصائح عند الانتقال إلى منزل جديد 

عند انتقالك من منزلك القديم إلى منزلك الجديد لا تنتظر أن يساعدك جيران الجدد فى شىء فهم لا يعرفوك وأنت لا تعرفهم  ومن المفروض عليك أن تبدأ بعملية البحث عن شركات نقل الاثاث بمدينة نصر ولا تلجأ إلى أشخاص ليس لديهم خبرة أو جيرانك الجدد حتى لا يأخذوا انطباعًا عنك أنك انطوائي فيمكنك كسر هذا الحاجز بدعوة أحد جيرانك لشرب فنجان من القهوة أو كوب من الشاى ويجب أن تكون معاملاتك مع الجيران بلطف وفى نفس الوقت بحذر فأنت لا تعرفهم ولا هم يعرفونك بعد.

التأقلم في من المنزل الجديد

  • يمكنك سؤال جيرانك عن مواعيد جمع القمامة وعن المحلات التى تستطيع شراء احتياجاتك اليومية منها .
  • يجب أن تكون أنيقًا فى كل أحوالك ولا تقابل أى من جيرانك بثياب النوم أو ملابس رياضية فبعض الناس يشعرون بالحرج الشديد والإهانة إذا قابلهم أحد بثياب النوم .
  • كن لطيفا مع جيرانك وتوقع حدوث بعض المشاكل فى وجود الأطفال فتعامل بحرص وذكاء ولا تجعل ذلك يخرجك عن شعورهم حتى لا يتم فهمك الفهم السوء. 
  • بانتقالك إلى المنزل الجديد فقد تعرفت على جيران جدد وسوف تكتسب أصدقاء جدد ولذلك ننبهك بأنك لابد أن لا تنسى أصدقاؤك وجيرانك القدامى الذين عشت معهم فترة من الزمن. 
  • يجب عليك دعوة جيرانك القدامى وأصدقاؤك القدامى لحفل أو عيد ميلاد ولا تقطع صلتك بهم فهم الذين شاركوك فرحك وحزنك وتشاركت معهم فرحهم وحزنهم. 
  • عند انتقالك إلى المنزل الجديد وسمعت أن أحد جيرانك سيء السمعة فلا تحكم عليه بمجرد السمع ولكن أعطى لنفسك فرصة للمعاملة معه والتعرف عليه واكتشف بنفسك ما إذا كان كما سمعت أم أنها إشاعة ونميمة

دور شركات نقل الاثاث هام لضمان أنتقال آمن و عليك ان تتعرف على جميع الخدمات التى توفرها مكاتب النقل فى مصر لحصولك على خدمة ممتازة و سليمة 

 

Related posts

Leave a Comment